علامات استفهام

لماذا فعل هتلر مع اليهود ما فعلة

لقد خان اليهود ألمانيا في الحرب العالمية الأولى، حتى أنهم كانوا السبب في هزيمتها لتلاعبهم باقتصادها، لهذا انتقم منهم هتلر بإقصائهم عن الدولة وتهميش وجودهم أثناء الحرب العالمية الثانية، والشعب الألماني ذاق المر والاهانات الكثيرة من الفرنسيين بعد هزيمتهم في الحرب العالمية الأولي، لدرجة ان الجنود الفرنسيين كانوا يضربونهم في الشارع بدون مناسبة، لهذا قام هتلر باحتلال فرنسا، وأتى بالقطار الذي وقعوا فيه استسلام ألمانيا، وعقد فيه معاهدة استسلام فرنسا ثم قام بعد ذلك بحرق عربة القطار.
أما قصة إجرام تشرشر الإنجليزي، فحدث ولا حرج، فقد كان أعظم مجرم في الحرب، وهتلر يصبح أمامه حمل وديع.

حمد الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى