مقال رئيس التحرير
الفرق العربية المسخرة في كأس العالم

كل الفرق العربية المشاركة في كأس العالم في أمريكا مسخرة، وهم في الأصل ملطشة في كل مباريات كأس العالم السابقة.
السؤال لماذا تشارك هذه الفرق الملطشة في كأس العالم؟ وكيف يذهب المشجعون لأمريكا لتشجيع فرقهم المسخرة؟ هل وصلنا لدرجة اننا نكون فرحين فقط لان دولنا “الملطشة” تشارك في كأس العالم، حتى لو اخذت صفعة كبيرة على قفاها وأصبحنا مسخرة العالم؟
كفا مهزلة وضعف وذل، إما أن تشاركوا لتتنافسوا في بطولة العالم، أو أجلسوا في بيوتكم يا مسخرة حتى تصبح دولكم محترمة.
أكثر الناس فرحا بمشاركه بلادهم بكأس العالم هم الحكام العرب، فالحاكم العربي يكون سعيد جدا بموسم كأس العالم، لأنه يلهي الناس عن سرقاته وتدميره للبلد، مع أنهم في الأصل ناسيين.
حمد الخميس



