اخبار تركياالأخبار

القبض على أربعة متهمين في جريمة قتل شاب سوري في ولاية بورصة التركية

في حادثة طعن شهدتها مدينة إينغول بمحافظة بورصة التركية، أسفرت مشاجرة عن مقتل شاب سوري يبلغ من العمر 23 عامًا، واعتقال أربعة من المتورطين في الجريمة.

وبحسب التفاصيل الجديدة والتي نشرتها وسائل إعلام تركية وقعت الحادثة في ساعات الليل المتأخرة من مساء أمس الاثنين بحي سنان بيه شارع الجامع العربي، حيث نشب خلاف بين الشاب السوري هاني قاسم (23 عامًا) والشاب السوري الآخر حلب الحلّاف (22 عامًا) بسبب قضية ديون. وسرعان ما تطور الخلاف إلى مشاجرة عنيفة.

وقال موقع ahaber التركي أنه وخلال المشاجرة، تدخل الشاب التركي إيفه جي. (16 عامًا) وأربعة من أصدقائه لمحاولة فض النزاع. ومع تصاعد التوتر، قام هاني قاسم بمهاجمة إيفه جي. باستخدام عصا، ما دفع الأخير للدفاع عن نفسه مستخدمًا سكينًا بحسب روابة الموقع ووسائل إعلام تركية أخرى، مما أسفر عن إصابة قاسم بجروح خطيرة. وتم نقله إلى مستشفى إينغول الحكومي، لكنه لم يتمكن من النجاة رغم كل محاولات الأطباء لإنقاذه.

وبعد الحادث، قامت الشرطة بإلقاء القبض على إيفه جي. وأصدقائه دوغوكان ك. (18 عامًا)، دوغوكان س. (18 عامًا)، دينيز د. (18 عامًا)، وطلحت ت. (18 عامًا)، بالإضافة إلى الشاب السوري حلب الحلّاف. وبعد التحقيقات، تم عرضهم على المحكمة.

وفي نهاية المحاكمة، تم إصدار قرار بحبس إيفه جي. وثلاثة من المتهمين الآخرين، فيما تم الإفراج عن دينيز د. وطلحت ت. بقرار من النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى