اخبار تركياالأخبار

اعتداء عنيف على امرأة في إسطنبول

شهدت منطقة أفجيلار في إسطنبول حادثة عنف مرعبة مساء أمس، حيث تعرضت امرأة للضرب المبرح والركل والسحل على الأرض في وسط الطريق وأمام أعين المارة.

في شارع إسطنبول القديم بمنطقة تاهتكالي، نزلت مجموعة من النساء والأطفال من سيارة وبدأت مشادة كلامية بين أفراد المجموعة وامرأة يُزعم أنها قريبة لهم وسرعان ما تحول النقاش إلى مشاجرة عنيفة، حيث كانت المرأة هي الهدف الرئيسي لهذا الهجوم.

وخلال المشاجرة، تعرضت المرأة للركل والضرب المبرح، حيث أظهر مقطع الفيديو سقوطها على الأرض ومحاولتها الدفاع عن نفسها بلا جدوى. وصرخت المرأة المستغيثة “الأم!” بينما استمر المعتدون في توجيه الضربات لها. في أحد المشاهد، حاولت إحدى النساء المتواجدات إقناع شخص آخر بالتحدث مع الضحية عبر الهاتف، ولكن بعد المكالمة القصيرة، استمر العنف بلا توقف.

الأكثر صدمة في الحادثة كان تجاهل المارة وسائقي السيارات، حيث لم يتدخل أحد لوقف هذا الاعتداء الذي استمر لدقائق. حتى سيارة شرطة مرت بجانب الحادث دون أن تلاحظ ما يجري.

كما انه في لحظة لاحقة، تدخل رجل حاول الاعتراض على الاعتداء. لكن المعتدين حولوا عنفهم نحوه، وهاجموه بالعصي والحجارة. ومع ذلك، حاول الرجل الدفاع عن نفسه باستخدام حجر، في مشهد آخر التقطته كاميرا الهاتف المحمول ثانية بثانية. وبعد انتهاء القتال، هربت المرأة المعتدى عليها من مكان الحادث، في حين استقل المعتدون سيارتهم وغادروا.

زر الذهاب إلى الأعلى